منتديات زهـــــــــــــــــــــــــــرة النرجس

منتديات زهـــــــــــــــــــــــــــرة النرجس

أهلا و سهلا بك {زهرة النرجس } يسعدنا تواجدك معنا ونتمنى لك قضاء اوقات سعيدة ...رمضان كريم


    كل شيء عن أواني الطبخ

    شاطر
    avatar
    tata hayet
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 84
    تاريخ التسجيل : 22/09/2009

    m2 كل شيء عن أواني الطبخ

    مُساهمة من طرف tata hayet في الجمعة نوفمبر 20, 2009 11:11 am

    يسعدني أن اقدم لكن العرض المصور لادوات المطبخ واحتياجاتك التي لاتنتهي من

    آواني الطبخ
    يجب ان نختار آواني الطبخ من النوع الجيد
    وكلما ارتفع سعر الآواني كلما كانت افضل وحسب التجارب
    فآواني الطبخ الألمانية فليسلر استالستيل هي افضل الأنواع رغم ان سعرها مرتفع
    حيث لا يحترق فيها الطعام ولا يتغير لونها وتعيش مدة طويلة وربما لا تحتاجين شراء غيرها .

    يعني كما يقول المثل _ الغالي ثمنه فيه_
    وهناك انواع اخرى مثل التيفال والالمنيوم
    كلها جيده
    طبعا الأمر راجع لميزانية المنزل
    وغالبا آواني الطبخ تكون طقم مكون من اربع إلى ست قطع
    مقاسات مختلفه .

    وهذه بعض الصور لاشكال مختلفة من الحلل










































    صواني الفرن


    ومنها البايركس (الزجاج الغير قابل للكسر )
    لطبخ الأسماك والمكرونة
    ومنها التيفال ومنها الألمنيوم والسيلكون
    وسنحتاج لشراء النوعين الألمنيوم والبايركس

    -صواني الكيك والخبز والحلويات

    الصور تشرح اكثر فشاهدوها


























    هذه الصواني تستعمل في الفرن وتصلح للدجاج او اللحم اوالاسماك اوالخضار
    وفي نفس الوقت تصلح للتقديم

    هذه الصواني على اشكال مختلفة تستعمل في الفرن لكن لا تصلح للتقديم
    وتصلح للأستعمالات المختلفة لحم ، دجاج ،خضار ، مكرونات ، اسماك ، الخبز


    وهذه الصواني تصلح للاستعمالات المختلفة لحم ، دجاج ، خضار، اسماك، وحتى الخبز
    ولكن لا تصلح للتقديم


    هذه الصواني كما هومشاهد تصلح للخبز
    اما المدوره فتستعمل استعمالات مختلفة
    ولا تصلح للتقديم



    هذه الصواني مختلفة الاشكال والاحجام وتصلح لمختلف الاستعمالات ولكن لا يقدم بها الطعام






    هذه صور لأشكال مختلفة ومتعدده للصواني الحلويات والخبز







    avatar
    زهرة النرجس
    المديرة
    المديرة

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 718
    تاريخ التسجيل : 04/07/2009
    الموقع : http://lamar5.yoo7.com
    المزاج : رايقة الحمد لله

    m2 رد: كل شيء عن أواني الطبخ

    مُساهمة من طرف زهرة النرجس في الأربعاء نوفمبر 25, 2009 8:23 am

    يعطيك ألف عافية يا أحلى طاطا ...يارب دائما تكوني منورة علينا المنتدى بوجودك وشكراا على الموضوع المميز متلك ...زهرة النرجس


    ______________________التوقيع_______________________
    avatar
    زهرة النرجس
    المديرة
    المديرة

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 718
    تاريخ التسجيل : 04/07/2009
    الموقع : http://lamar5.yoo7.com
    المزاج : رايقة الحمد لله

    m2 رد: كل شيء عن أواني الطبخ

    مُساهمة من طرف زهرة النرجس في الأربعاء نوفمبر 25, 2009 8:29 am

    يسلمووو يا قمر ...شكرااا


    ______________________التوقيع_______________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 9:30 am